.الفيوم.جولة لمدير أمن الفيوم اليوم علي الخدمات الشرطية بمركز سنورس.

كتب.د.هادي حسان
في إطار توجيهات السيد وزير الداخلية بالتواجد الميداني الفعال للتأكد من جاهزية القوات للتعامل مع كافة الاحتمالات وحسن معاملة المواطنين بكافة أماكن الخدمات الشرطة .
بتاريخ اليوم 9 الجاري قام اللواء / خالد شلبي – مديرامن الفيوم .
بجولة تفقديه شملت المرور على مركز شرطة سنورس وعدد من نقاط الشرطة التابعة للمركز :-
(نقطة شرطة نقاليفة- نقطة شرطة ترسا- نقطة شرطة سنهور البحرية).
خلال الجولة قام سيادته بالتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه بشقيه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر واكد علي حسن معاملة المواطنين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏أشخاص يمشون‏، و‏ملعب كرة سلة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

Related posts