كتب.د.هادي حسان
في إطار توجيهات السيد وزير الداخلية بالتواجد الميداني الفعال للتأكد من جاهزية القوات للتعامل مع كافة الاحتمالات وحسن معاملة المواطنين بكافة أماكن الخدمات الشرطة .
بتاريخ اليوم 9 الجاري قام اللواء / خالد شلبي – مديرامن الفيوم .
بجولة تفقديه شملت المرور على مركز شرطة سنورس وعدد من نقاط الشرطة التابعة للمركز :-
(نقطة شرطة نقاليفة- نقطة شرطة ترسا- نقطة شرطة سنهور البحرية).
خلال الجولة قام سيادته بالتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه بشقيه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر واكد علي حسن معاملة المواطنين


