الصلح بين اولاد محمد يونس وأولاد سليم يونس بنزلة باقور بابوتيج

 

 

 

 

 

 

كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
‘‘أنما المؤمنون أخوة فأصلحوا بين اخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون‘
بتوفيق الله وجهود ورعاية سيادة العميد / طارق حسين وعمدة نزلة باقور العمده / ثروت ولجنة المصالحات
أولاد جدنا يونس حبايب واخوة أمام الله وبحلف اليمين على كتاب الله القرآن الكريم. أمام الحضور والقيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين والقيادات الشعبية والشباببة بمحافظة اسيوط.
ألف مليون مبروك الصلح
وخالص التقدير والاحترام لكل من ساهم حتى بكلمة خير في سبيل الصلح وشارك وحضر الصلح .
جعله الله بميزان حسناتكم وجزاكم الله خير الجزاء. وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
..معا في الخير دائماً وبالخير نلتقى

Related posts