وائل عبد النبى فى نهاية حديثة لبرنامج كلام فى الصميم ” حافظوا على مصر ولا تبخلوا عليها أبدا “

امل عيسوي

انهى ” الأستاذ . وائل عبد النبى ” مدير العلاقات العامة بالمجلس الوطني للشباب حديثة ببرنامج كلام فى الصميم المذاع على الهواء مباشرة بالقناة الثانية بطلبه من شباب مصر ان يصطفوا جميعا وان يحافظوا على الوطن بحياتهم مثل الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل أمن وأمان هذا الوطن الكبير .

وتطرق في حديثة إلى ما تشهده مصر من نظرة عالمية في هذه الأيام لإقامة الحدث العالمى الكبير ” منتدى شباب العالم ” على أرض السلام مدينة شرم الشيخ

ومن جانبه أكد على دور الشباب فى الفترة القادمة وعلى توصيات ” السيد الرئيس . عبد الفتاح السيسى ” وايضا دور التنمية والمرأة فى رفعة الوطن

Related posts