السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يشهد الاحتفال السنوى لنقابة ا لأطباء البشريين لتكريم الأطباء المتميزين وأبنائهم المتفوقين

الاسماعيليه / احمد الجعفرى — صرح احمد اليمانى : شهد المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة نيابة عن اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية حفل التكريم السنوى الذى تنظمه نقابة الأطباء البشريين سنويا بمقر النقابة لتكريم الأطباء وأبنائهم المتفوقين والمتميزين علميا وذلك فى حضور الدكتور سعيد الشربينى نقيب أطباء الاسماع يلية والدكتور نزيه أحمد رفعت الأمين العام للنقابة والدكتور عصام ع بد الوهاب والدكتور محمد مشالى عضوا مجلس النقابة . وفى حضور الدكتور صفوت عبد المقصود نقيب صيادلة الاسماعيلية والدكتور سامح نصيف عضو مجلس نقابة الصيادلة وجمع كبير من الأطباء وأسرهم تم تكريم عدد 55 من الحاصلين على الدكتوراه والماجيستير وأوائل الشهادات العامة ” الثانو ى العام والاعدادية والأبتدائية ” من أبناء الأطباء .

وقد قام السكرتير العام المساعد للمحافظة ونقيب الأطباء بتسليم شهادات التقدير والهدايا للمكرمين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

Related posts