الاستعداد للمؤتمر الرابع عشر تحت شعار” تونس بنسائها”

 

 
جريدة أخبار العالم مكتب تونس
كتبت / ريم السعيدي
تحت شعار” تونس بنسائها”يستعد الاتحاد الوطني للمرأة التونسية للمؤتمر الرابع عشر .وقد اشارت السيدة راضية الجربي رئيسة الاتحاد في لقاء سابق جمعها مع رئيس الحكومة السيد يوسف الشاهد الى التقدم الملحوظ الذي يعيشه الاتحاد والأشغال التي يقوم بها استعدادا للمؤتمر وتطرقت ايضا الى مكانة الاتحاد على المستوى الدولي ومختلف الأنشطة التي قام بها والصورة الطيبة للمنظمة على المستويين الدولي والمحلي .
والجدير بالذكر أن السيدة راضية الجربي هي عضو بالمجلس الأوروبي للمجلس العالمي للمرأة في خطة نائب كاتب عام مكلف بالفرنكوفونية كأول سيدة عربية وافريقية تنتسب لهذا الهيكل الدولي .ويكون بهذا الاتحاد الوطني للمرأة التونسية عضوا قارا بهذه المنظمة الدولية بعد ان كان عضوا ملاحظا .ولاتزال النجاحات النسوية التونسية تذكر فتشكر .

Related posts