الصور|ضبط كميه من اامؤكلات البحريه الفاسده بمطعمى حسن ابوعلى والنورس بالاسماعيليه

كتبت:اية حزين

تمكنت حملة تموينية مشتركة بقيادة السيد نبيل الغريب مدير عام التموين والعقيد دكتور  ولاء رضوان رئيس مباحث التموين والدكتور  زاهر ابو خضرة مدير عام الطب البيطرى.

ود.  محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة وإشراف المهندس علاء اسماعيل وكيل مديرية التموين والسيد  ممدوح رميح مدير إدارة الرقابة التموينية وبرئاسة المهندس  ابراهيم الحارون رئيس الرقابة التموينية
حيث تم ضبط الاتى :-

مطعم حسن ابو على للمأكولات البحرية  جمبرى وكاليمارى مجهول المصدر وليس عليه اى علامات وبيانات وغير صالح للاستهلاك الادمى وتحرر ضده المحضر رقم 4093 جنح اول الاسماعيلية

ومن مطعم النورس تم ضبط كميه من الجمبرى والكاليمارى مجهول المصدر وليس عليه اى علامات وبيانات وغير صالح للاستهلاك الادمى وتحرر ضده محضر رقم 4940 جنح مركز الاسماعيلية وتم التحفظ على المضبوطات واخطار النيابة العامة
وشارك فى الحملة د. احمد الجارحى من الطب البيطرى
ا الحسن محمد  مفتش أغذية من الصحة
ا.عبد الحميد العدوى مفتش تموين
ومن قوة مباحث التموين الامين احمد محمد
وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بضرورة محاربة الفساد وملاحقة المتاجرين بالسلع الفاسدة

صرح بذلك  عماد حجازى المتحدث الرسمي باسم التموين

Related posts