في إطار تشجيعه للإستثمار والتنمية محافظ القليوبية يلتقي بأحد المستثمرين في مجال تصنيع الديكور الحديث والمقاولات

كتبت سمية امين

إلتقى اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبية مع أحد الشباب المستثمرين المتخصصين في مجال الديكور الحديث والمقاولات لبحث إقامة مشروعات كبرى في هذا المجال على أرض القليوبية لإنتاج منتجات متميزة ذات جودة عالية ومميزة تنافسية عالمية بحضور مسئولي الشئون الإستثمارية والإقتصادية بالمحافظة، كما أعرب المحافظ عن رغبته في إستغلال الأراضي غير المستغلة سواء بمنطقتي الشروق والصفا الصناعيتين ومدينة العبور في مشروعات تخدم المواطنين وذلك بالتنسيق مع وزارة الإسكان ووزارة الإستثمار

Related posts