كتبت سمية امين
فى إطار تعليمات محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى وتوجيهاته لنظافة الحى وإزالة العشوائيات بها
شنت مساء اليوم الأجهزة التنفيذية لحي شرق شبرا الخيمة برئاسة د /عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة ونائبي ومساعدي رئيس الحي وإدارة المتابعة الميدانية والإشغالات وشرطة المرافق بالحي بالتنسيق مع قسم ثان شبرا الخيمة حملة مكبرة لإزالة الإشغالات أعلى كوبرى دائري مسطرد وشارع 15مايو ، كما تم إزالة التعديات على خط التنظيم بشارع 23يوليو.
وأشار المواطنين بمجهودات وحملاتها المستمرة بالحى بقيادة الدكتور عزيزة رئيس الحى قائلا :هى امرأة بمليون رجل تولى رئيسا” لحى سابقا
حيث لمسنا مجهوداتها الفعالة بأرض الواقع


