انقطاع المياة غدا عن مدن كفرصقر واولادصقر وابو كبير

متابعة:محمد الشافعى

تعلن محافظة الشرقية أنه سيتم صباح يوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017 بدءاً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً ولمدة (7 ساعات ) توقف محطة مياه سنجها المرشحة =وذلك للقيام بأعمال غسيل وتطهير بيارة المياه المرشحه الخاصة بالمحطة طبقاً للخطة السنوية للتطهير تحت إشراف مهندسي شركة مياه الشرب وكيميائي الفرع ومسئول الصحة .

مما سيترتب على ذلك إنقطاع المياه عن المناطق الأتية :

· مدينة كفر صقر والوحدات المحلية الآتية (أبو الشقوق ، الحلوات ، حانوت ، القضاه الهجارسة ، المؤانسة ).

· مدينة أولاد صقر والوحدات المحلية الآتية (تلراك ، الصوفية ، زور أبو اليل ، بني منصور ، حمادة بني حسن ، منشية ناصر ).

· مدينة أبو كبير وتوابعها (منشية رضوان ، نزلة خيال ، المشاعلة ، السلطان حسن ).

وتهيب المحافظة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة وجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال هذة الفترة

Related posts