كتبت_ هدي مصطفي .
عقد بمركز إعلام الجمرك الأسكندرية ورشة حول الكتابة الصحفية لطلاب وطالبات كلية الخدمة الإجتماعية ، برئاسة الإعلامية عواطف بهلول مديرة المركز والإعلامية شوقية عتريس ومسؤل الرأى العام بالمركز و الإعلامية إيمان حلمى مسؤل الرأى العام .
حاضرت فيها الإعلامية هدى الساعاتى الصحفية بجريدة الشروق ومدير أكاديمية القادة بالإسكندرية ، وشارك فيها 100 طالب و طالبة.