الدقهلية _ تامر محمد حسين
هدد 40 سائقا على خط “بلقاس – القاهرة” بالدقهلية بالدخول في إضراب عن الطعام للمطالبة بالدخول إلى موقف عبود بالقاهرة.
وكان مستشفى بلقاس المركزى استقبل السائق أحمد السيد محمود، 43 عامًا، مصاب بحالة إعياء شديدة إثر دخوله في إضراب عن الطعام منذ يوم، اعتراضًا على منعهم من تحميل الركاب من موقف عبود إلى بلقاس.
وأكد السائقون انهم يمتلكون 42 سيارة بيجو رخصتها وخط سيرها “بلقاس -القاهرة” منذ 40عاما وقت وجود موقف أحمد حلمى وعندما تم نقل الموقف إلى عبود هناك سيارات لها خطابات تحميل عبود، وأخرى لا يوجد لها.