وكيل وزارة الصحة بدمياط في مرور مفاجئ اليوم علي المستشفيات و الوحدات الصحية متابعة..السيد السيد خميس

متابعة..السيد السيد خميس
في جولة مفاجئة لمتابعة العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية قام الدكتور احمد العطار وكيل وزارة الصحة بالمرور علي مستشفي كفر سعد المركزي اليوم الثلاثاء 17 مارس 2015 واكتشف غياب 24 طبيب و 8 تمريض و5 اداريين تم تحويلهم للتحقيق فورا وتفقد العمل بمستشفي الطوارئ الجديد بكفر سعد الذي يجري به العمل والذي من المنتظر ان يكون جاهزا
للافتتاح الرسمي بعد شهرين من الان وقام الدكتور احمد العطار بمناقشة المرضي و تفقد الاقسام بالمستشفي و شدد علي الاطباء بالالتزام و حسن معاملة المترددين___ ثم قام بعد ذلك بتفقد الوحدة الصحية بكفر سليمان و تبين غياب 2اطباء اسنان و 2تمريض قام بتحويلهم للتحقيق وقام بمراقبة و فحص سير العمل بالوحدة ثم قام سيادته بزيارة مبني مركز صحة الاسرة بكفر سعد والادارة الصحية و الذي انتهي العمل بتطويره وتم استلامه اداريا الخميس 12 مارس و يتم تجهيزه النهائي حاليا استعدادا للافتتاح الرسمي وياتي ذلك في اطار زيارات مفاجئة دورية و مكثفة لضمان جودة الخدمة الصحية ومستوي الالتزام و حسن معاملة المترددين علي اماكن تقديم الخدمة الصحية بالمحافظة

Related posts