وسيم قنديل وحملات مستمرة للمرافق ورفع 146حالة اشغال بطنطا

الغربية/ندى حسنى

وجه اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية بأزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة وردع أى مخالف للقانون قام العقيد وسيم قنديل مأمور قسم شرطة المرافق اليوم الأربعاء، بمرافقة المقدم محمد على وكيل القسم والمقدم محمد السعدني رئيس مباحث القسم وبعض موظفى المرافق الأستاذ طارق عفيفي بتشكيل حملة مكبرة لإزالة التعديات وغلق كافيهات منطقة النادى وكفر عصام لتعدد حالات الاشغال بطنطا أسفرت الحملة عن رفع اشغالات الكافيهات والمحلات المخالفة وتم ضبط ١٤٦ حالة اشغال وهدوء الحالة الأمنية تماما

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏أشخاص يمشون‏، و‏بدلة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
+‏٨‏

Related posts