وزير العدل المستشار محفوظ صابر إن الانفجار الذي وقع أمام دار القضاء العالي هو استمرار لنوايا الشر الآثم مؤكدًا أنه لن يفلح من أقدم عليه.
كتب عادل جاد
أضاف الوزير أن تتابع الهجمات الإرهابية وترويع المواطنين الآمنين الذى تشهده البلاد دليل على أن مرتكبيها لا يرقبون فى الناس إلاًّ ولا ذمة، وتظاهر بالفساد من فئة ضالة لا خلاق لها.
وأكد صابر أن الانفجار سيزيد من عزيمة القضاة على مسيرتهم فى إرساء قواعد العدل وإقامة العدالة وهم سدنتها وتأكيد على أنهم سيمضون قُدمًا فى أداءِ رسالتهم ولن يفُت فى عضدهم.