وزير السياحة والآثار يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

وزير السياحة والآثار يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

كتب خميس اسماعيل

أدلى عصر اليوم الثلاثاء الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بصوته بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد علي شوقي الثانوية بالمعادي، وذلك في اليوم الأول من انتخابات مجلس الشيوخ.

وأوضح وزير السياحة والآثار أن مشاركته اليوم في عملية التصويت تنبع من واجبه الوطني لاختيار من سيمثل الشعب في مجلس الشيوخ الذي يعتبر أحد الغرف التشريعية الهامة، مشيدا بالتنظيم الجيد للانتخابات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الصحية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا في اللجان الانتخابية.

وأكد د. العناني بعد تصويته أن المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري يعد واجبا وطنيا، وحق كفله الدستور لكل المصريين، وينبغي الحرص على النزول والإدلاء بأصواتهم، وإظهار مشاركتهم الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

Related posts