هل نيفين جميل شفيق تخوض مجلس النواب
كتبت … د.سحر محمود
صرحت دكتورة نيفين جميل شفيق واصف رئيس مجلس امناء مؤسسة نبراس السلام للتنمية
المرشح السابق لمجلس الشيوخ ٢٠٢٠ عن الامتنان لكل اجهزة الدولة القائمين على تنظيم الانتخابات وزارة الداخليه والقضاء المصري حيث كانت انتخابات نزيهه
وبسؤال سيادتها عن سبب الاستقالة من حزب التحرير المصري قالت افضل ان احتفظ بالاسباب كما تقدمت دكتورة نيفين بالشكر للسيد رئيس الحزب وكل الاعضاء وعند سؤالها عن شعورها بعدد الاصوات التى تخطت ال 150 الف صوت بما فيهم اصوات المصريين بالخارج قالت هذا من فضل ربنا ومحبه وتقدمت بالشكر لكل من تفضل وصوت لها
وعند سؤالها هل تنوى خوض انتخابات مجلس النواب قالت اذا نويت هنزل مستقل بعيد عن اى حزب سياسي
جدير بالزكر ان دكتورة نيفين جميل شفيق تتبع الدائرة الرابعه لمحافظة القاهرة حى ( الزيتون والاميرية )
تحيا مصر بشعبها وشبابها الشرفاء

