نقابة معلمين الفيوم توفر قروض حسنة دون فوائد ووساطة دائمة لانهاء الخلافات وتكريم للمميزين

الفيوم : خالد حسين وعبير حسين

كشف امين عام نقابة المعلمين بمحافظة الفيوم التربوي عيسي عثمان ان مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين ستتجاوز 20 ألف جنيه خلال العام القادم حسب تقارير رسمية معتمدة
واوضح الامين العام ان النقابة توفر اعانات عاجلة وفورية لاعضائها حال تعرضهم لحوادث أو اصابتهم بأمراض مزمنة ، بالاضافة لرحلات العمرة إلي بيت الله الحرام خلال شهري رجب وشعبان من كل عام بدعم 4 ألاف جنيه لكل فرد
كما تقوم النقابة الفرعية بالفيوم بتنظيم رحلات ومصايف خلال الاجازة للمعلمين واسرهم وقروض حسنة دون فوائد وطرح شقق اسكان خاصة بالمعلمين في كل الادارات
تجدر الاشارة بالذكر ان نقابة المعلمين في محافظة الفيوم فازت بالمركزين الاول والثاني علي مستوي الوجه القبلي وشمال الصعيد في لعبة الكارتيه مؤخرا
وبالرغم من تشعب انشطتها وكثرة اعمالها ، إلا ان المجلس الحالي حافظ وبشكل جدي علي انهاء اية خلافات قد تظهر بين المعلمين وبعضهم ونجح في معظمها .
كانت القاعة الفرعونية قد عادت لحضن النقابة بحكم المحكمة خلال الشهر الحالي لتخدم المعلمين وابنائهم وتستضيف الفاعليات الخاصة بهم .
المتميزتحرص النقابة علي تكريم المحالين للمعاش والام المثالية والرائد والمعلم المتميز واوائل الطلبة من ابناء المعلمين

Related posts