رصاصة الرحمة
من الاخر ودون مواربة الشعب يحتضر
ولا يستطيع تحمل فشل الحكومة والبرلمان الامى
ويطالب الحكومة الغير مفيدة اطلاق رصاصة الرحمة
والاعدام الرحيم.. .الشعب ضاق ذرعا بكم وبفسادكم
…..
فى ظل شظف العيش وارتفاع الاسعار الغير مبرر
والمبالغ فيه نتيجة قرارات الحكومة الغير مدروسة
ضعف وتؤاط الاجهزة الرقابية مع المحتكرين للسلع
انحياز الدولة للفاسدين اللصوص من رجال الاعمال
ترك المواطن البسيط فريسة ابتزاز منزعوا الضمير
وعدم قدرة عامة الشعب من توفير ابسط متطلبات
المعيشة ومقومات الحياة فى ظل ارتفاع الاسعار
زيادة المحروقات والكهرباء والغاز والمياه والسكن
نطالب الحكومة الغير رشيدة اطلاق على رصاص الرحمة
……..
ما ذنب الشعب تحمل نتيجة فشلكم فى الازمة الاقتصادية
تعويم الجنيه لدولة مستهلكة لما ينتجه الاخرون لها كارثة
لانها تستورد بها ولا تصدر .الدولة التى تحرر عملتها او
تخفض قيمتها دولة صناعية مصدرة لزيادة قدرة منتجاتها
التنافسية فى الاسواق العالمية مثل تخفيض الصين اليوان
ليست دولة تشترى فقط وتشهد عجزا فى الميزان التجارى
ويكون تحرير العملة مقنن وليس حرا لتدخل الدولة بحالة
انهيار عملتها الوطنية تحديد سعر الصرف اذا اقتضى الامر
وارتفاع الدولار كان لصالح الاثرياء الذين يمتلكون حساب
بالعملات الاجنبية تضخمت ثرواتهم على حساب الفقراء من
عامة الشعب الذين زادوا فقرا وشقاء يثقل كاهلهم ويزيد
اعبائهم والنواب والحكومة لاتحرك ساكنا كأنهم ليسوا نواب
الشعب ولا الحكومة تعنيها الازمة اطلاقا وتزيد الطين بلة
. . ………
نطالب بتصدير نواب البرلمان والسادة الوزراء لدولة اخرى
يكون لديها متحف شمع للنواب والوزراء الفاسدين الشعب
لايحتاج اليهم قد ضاق ذرعا بهم لتوفير مرتباتهم وسرقاتهم
القرارات التى اتخذت فى بضعة اشهر مايسمى اصلاحا اقتصاديا كان من المفترض ان تتم على فترة زمانية لاتقل
عن عشرون عاما تواكبها تطورا فى الصناعة وانتهاج سياسة
انتاجية وتنمية بشرية واصلاح التعليم العقيم وبناء مصانع
تستوعب ملايين الايادى العاملة وليس اصلاحا وهميا كلمة
حق يريد بها باطل ملايين الشباب تضيع وقتها على المقاهى
لاتجد عملا ولا وظيفة تناسب قدراتهم وتحصليهم العلمى..
فليذهب النواب والوزراء الى موزمبيق مثلا منحة لاترد
او اطلقوا على الشعب رصاص الرحمة ………..
…..
امام حسن على
رصاصة الرحمة