نقابة المعلمين بالداخلة تعقد إجتماعا دوريا لمناقشة الحادث المأساوى الذى لحق بزملائهم الوادى الجديد – سيد الشامى

 

عقد مجلس اللجنة النقابية للمعلمين بالداخلة إجتماعا دوريا برئاسة وجدى واصف وأمانة سر اللجنة النقابية للمعلمين بالداخلة ماهر محمود مهدى وبحضور مصطفى أحمد محمد على نقيب المعلمين بالوادى الجديد ، سعد عبد الحافظ ، جمال محمود عطية ، احمد فاروق محمد ، محمود سفينه عبدالكريم ، ياسر محمود متولى أعضاء اللجنة 0
وتم خلال الإجتماع مناقشة الحادث المأساوى الذى الم ببعض زملائنا المعلمين أثناء عودتهم من مركز الفرافرة مؤخرا الأسبوع قبل الماضى وأودى بحاية خمسة مدرسين وهو الحادث الذى فجع جموع المعلمين بالوادى الجديد عامة 0
وقال ماهر محمود مهدى أمين سر اللجنة أن المجلس قرر تقديم إعانة عاجلة ودعم مادى بمبلغ 1000 جنيه لأسرة كل معلم متوفى بالحادث و مبلغ 500 جنيه للمعلم المصاب وذلك فور الانتهاء من المستندات اللازمة.
وأكد مهدى أن هذا القرار سيتم تفعيله بداية من تاريخ الاجتماع ويستمر لاي حالات مشابهة مستقبلا 0

 

Related posts