ندوة عن أهمية الإعلام في تنمية المجتمع بنادي أدب أسيوط

كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
أقام نادي أدب أسيوط بقصر ثقافة أسيوط ندوة رائعه ومثمره اليوم وهي بعنوان اهميه الاعلام في تنميه المجتمع وكانت الفقره الأولى لمناقشه أعمال اعضاء النادي و كان يدير الندوه الأستاذ رافت عزمي سكرتير عام نادي ادب اسيوط واصل تقديم الندوة الاستاذ نعيم الاسيوطي رئيس النادي مع الأستاذ الصحفي عادل حافظ الاستاذوالإعلامي الدكتور محسن حفني وشرف الحضور نخبه من الصحافه والاعلام وأعضاء النادي مع تحيات رئيس النادي /نعيم الاسيوطي

Related posts