معركتي الاخيره…للمبدع / شحاته علي ابودرب

#معركتى_الأخيره
اغمضتُ عينيّ
لكي لا أراكِ
فإذا الفؤاد
ليس فيه سواكِ
حاولت الانسلاخ منكِ
أعالجُ الجرحَ بالكيّ
فإذا البُعد كألم السلخ
لا يطيقه حيّ
قضيتُ العمرَ رعداً
متوجاً بالانتصار
طويتُ زمام معاركي
قلمي رمحٌ بربريٌ
و حبره بتّار
لم أنهزم مذ وُلِدت
كالقذيفة قُولي
أو كإعصار
عبّدتُ دروبَ الجَوَى
و تركتُ في مدن الهوى
معابدا و آثارا
ثم جئتِ كاليمامة
رقيقةَ الحضور
لا همهماتٍ لا غبار
كنرجسةٍ سرى عطرها
تحت جلدي و طار
فأحتل أركاني
و ارتداني ازارا
ثم رُحتِ تبيعين و تشترين
فى الشموخ و فى الوقار
و فُقتُ مصفداً بأغلال
صنعتيها بأعوادٍ من الأزهار
و ألقيتنى بسجن العشق
و السجن شاهق الأسوار
و أنا أعشق السجّان
و ألوى ذراعي إن هو ثار
و أعترف بكل إصرار
أنك الحلم الكبير
و أنك الدُّر و الدّار
و أنك معركتي الأخيرة
و أنا الفارس الكرّار
أنتصرُ .. أموتُ
و لكن لا فرار
لا فرار

#شحاته_على_ابودرب

Related posts