مرور مفاجئ لرئاسة الفتح علي المركز الصحي بالفتح
كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
بناء على توجيهات المهندسه المدير العام /نبيله على محمود – رئيس مركز و مدينة الفتح والتوجية لدي المهندس على عطا أحمد مساعد رئيس المركز ومسئول المتابعة الميدانية بالفتح بالمرور على المركز الصحي بالفتح للوقوف على مدي سير وانضباط العمل بعد العودة من اجازة عيد الاضحي المبارك وتم المرور على العيادات الداخلية بالمركز واعمال النظافة وتم الاتطلاع على سجل الحضور والانصراف وكذلك على المخزون من الامصال ومدي صلاحيتها ومدي توفير الادوية بالصيدلية
مرور مفاجئ لرئاسة الفتح علي المركز الصحي بالفتح