محافظ دمياط يهنئ الطلبة الفائزين في معرض انتل ايسف للعلوم والهندسة لحصول المحافظة علي المركز الأول

متابعة..السيد السيد خميس
قدم د اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط التهنئة لطلبة محافظة دمياط والذين شاركوا في معرض انتل ايسف للعلوم والهندسة والذي أقيم بمكتبة الاسكندرية حيث حصلت المحافظة علي المركز الاول متمنبيا لتحقيق مزيد من التفوق والتميز في التصفيات النهائية بالمسابقة .
وصرحت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ان الطلبة الفائزون هم
-الطالبان التوأم فادي وعمر مصطفي -المركز الاول في مجال الرياضيات الي جانب حصولهم علي جائزة شرفية لهم
-رنيم ليل -المركز الاول في مجال علم الحيوان
-ياسمين يحيي -المركز الاول في علوم البيئة
وأضافت انه تم اختيار تلك المشروعات للتصعيد ضمن فريق الثلاث مشروعات للمراكز الاولي علي مستوي الجمهورية للمشاركة في التصفيات النهائية الدولية لمعرض انتل ايسف للعلوم والهندسة والمقرر اقامة فعالياته بالولايات المتحدة الامريكية خلال شهر مايو المقبل من هذا العام .

صورة ‏السيد خميس السيد خميس‏.
صورة ‏السيد خميس السيد خميس‏.
صورة ‏السيد خميس السيد خميس‏.

Related posts