محافظ دمياط يحيل 55 طبيباً ونائباً للتحقيق بمستشفى فارسكور المركزي لتغيبهم عن العمل

متابعة..السيد السيد خميس
فاجأ د اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مستشفى فارسكور المركزي حيث تجول بوحدة العناية المركزة وقسم العمليات والجراحة والمسالك ووحدة الرعاية للأطفال حديثي الولادة ، واستمع إلى شكاوى المرضي والمترددين على المستشفى وبمتابعة الانضباط بالمستشفى أحال المحافظ عدد 55 طبيباً ونائباً للمستشفى للتحقيق لتغيبهم عن العمل ، وطلب من مدير المستشفى بيان بكل المشاكل والمعوقات التي تواجه دولاب العمل بالمستشفى .

Related posts