محافظ دمياط يامر بسرعة حل مشكلة 391حالة ممن فازوا بقرعة يناير للاسكان القومي ولم يتم عمل عقود تمليك لهم لتعذر شروط البنك

متابعة.. السيد السيد خميس
عقدت لجنة صندوق تمويل مشروعات الاسكان الاجتماعي بمحافظة دمياط اجتماعا برئاسة الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط حيث تم بحث كتاب الجهاز التنفيذي للمشروع القومي للاسكان بشأن شكوي أبناء دمياط من الفائزين بالوحدات السكنية بشطا بقرعة شهر يناير 2013 من المشروع القومي للاسكان ولم يتم عمل عقود تمليك لهم لتعذر تنفيذ شروط البنك وعددها 391 وحدة سكنية …وقد طلب المحافظ بسرعة حل هذه المشكلة لتقنين أوضاعهم .
كما تم خلال الاجتماع الموافقة علي الارتباط المالي لقيام مديرية الاسكان باعادة طرح العمارة السكنية رقم6 بالشهابية والتي تم ازالتها حيث قرر المحافظ حصر كافة الاراضي التابعة لصندوق الاسكان والتي تم ازالة العمارات السكنية عليها في جميع مدن ومراكز المحافظة علي ان يعرض الحصر في الجلسة القادمة واختيار نموذج اسكان اقتصادي لتعميمه .
وبحثت اللجنة موقف قطعة الارض علي مساحة 154مترا بناحية تل الكاشف بالوحدة المحلية لدقهلة والتي سبق ان تم الموافقة عليها لإقامة مشروع للاسكان حيث اتضح ان القطعة لا تتناسب مع مشروعات الاسكان الاجتماعي وقد تقرر ان يقوم رئيس مركز الزرقا بالاشتراك مع رئيس الوحدة المحلية بدقهلة بعرض مقترح بامكانية استغلال هذه المساحة كما أوصت اللجنة بمراجعة الوحدات السكنية اداريا وفي حالة وجود اي تعاقدات للمرافق ( كهرباء –تليفونات –مياه –غاز )
بأسماء ساكنيها يلغي التعاقد وعلي الوحدات المحلية مراجعة ذلك مع الجهات المعنية وتحديد الحالات المخالفة .

صورة ‏السيد خميس السيد خميس‏.
صورة ‏السيد خميس السيد خميس‏.
 ·

Related posts