محافظ القليوبية يشهد احتفالية التعليم بالمولد النبوى الشريف
القليوبية – أحمد إمام
شهد اللواء/محمود عشماوى محافظ القليوبية احتفالية مديرية التربية والتعليم بالمولد النبوى الشريف ” الليلة المحمدية بمدرسة طوخ الخاصة وجاء الاحتفال بحضور العديد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة
وقد قدم في الحفل عدد من الفقرات الفنية لطلبة المدارس شملت ابتهالات دينية احتفالا بمولد الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
وتاتى تلك الاحتفالية في اطار التقليد السنوى الذى تتبعه المحافظة في الاحتفال بالمولد النبوى الشريف ومشاركة طلبة المدارس في تلك الاحتفالية لابراز مواهبهم وغرس السماحة الدينية والتسامح الذى ينادى به سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام