محافظ الشرقية يلتقي مع مدير مديرية التربية و التعليم بالشرقية لتهنئته بتولي مهام منصبه

الشرقية _محمد الشافعى

 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتماما خاصا بالتعليم وتسعي جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية للوصول للتقديم تعليم جيد إلى أبنائنا الطلاب يتماشى مع تطورات العصر الحديث…

جاء ذلك خلال لقائه الأستاذ محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم في حضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم لتهنئته بتولي مهام منصبه الجديد متنمياً له التوفيق في مهمة عمله في مديرية التربية والتعليم بالشرقية ليمثل إضافة قوية ودعماً للارتقاء بمنظومة التعليم العام والفني في مختلف المدارس بنطاق دائرة المحافظة .

وأشار المحافظ إلى أهمية وضع الخطط المستقبلية للنهوض بمنظومة التعليم داخل المحافظة , مؤكدا أننا جميعا نعمل كفريق عمل واحد من اجل الارتقاء بمستوي الخدمات التعليمية المقدمة لأبنائنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة

ومن جانبه أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم أنه تم وضع خطة لإستقبال العام الدراسي الجديد وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس والتأكد من تزويدها بشبكات الانترنت والتقنيات التكنولوجية الحديثة وكذلك توزيع جميع المعلمين على المدارس لسد العجز في مختلف التخصصات قبل بدء العام الدراسي الجديد بما يضمن حسن سير وانتظام العملية التعليمية.

Related posts