محافظ السويس والقيادات يحتفلون بليلة النصف من شعبان

محافظ السويس والقيادات يحتفلون بليلة النصف من شعبان
كتبت / أمل فرغلي
المحافظ ومدير الامن ورئيس اركان الجيش الثالث الميداني والقيادات وأهالي السويس يحتفلون بليلة النصف من شعبان بمسجد بدر ببورتوفيق كل عام وانتم بخير إعادة عليني وعليه امت محمد با الخير والصحه والبركة

Related posts