محافظ البحر الأحمر يلتقي وفد كلية القادة والأركان بالغردقة

محافظ البحر الأحمر يلتقي وفد كلية القادة والأركان بالغردقة
كتب /أيمن بحر
التقى اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ،، وفد من كلية القادة والأركان بأحد فنادق مدينة الغردقة وذلك في حضور لواء أركان حرب عبد المنعم عبد الحميد مدير كلية القادة والأركان وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بالكلية .
في بداية اللقاء رحب المحافظ بكافة الحضور والدارسين لتواجدهم بمدينة الغردقة ، متمنيا لهم اقامة سعيدة على ارض المدينة السياحية ، ومن جانبه قام محافظ البحر الأحمر باعطاء نبذة مختصرة عن المحافظة ومدنها بدءً من مدينة رأس غارب شمالا وحتي مدينة حلايب وخط عرض ٢٢ جنوبا ، موضحاً بأن محافظة البحر الأحمر تعد أطول محافظات الجمهورية بطول ١٠٨٠ كم كما تعد ثالث محافظة من حيث المساحة التي تتجاوز مساحتها ١١٨ الف كيلو متر مربع .
وأوضح عبدالله بأن البحر الأحمر بها أكثر من ٨٨ الف غرفة فندقية داخل ٢٦٨ منتجع سياحي ، وتعد صناعة السياحة صناعة كثيفة العمالة ، حيث تخدم أكثر من ١٧٠ صناعة مباشرة وغير مباشرة تستخدم وتعتمد عليها صناعة السياحة بالبحر الأحمر ، وهذه الصناعة تجعل المحافظة جاذبة للسكان ، حيث لدينا ما يقرب من مائة ألف شخص يعملون بالسياحة بالمحافظة .
ومن جانبه قدم اللواء عبد المنعم عبد الحميد مدير كلية القادة والاركان الشكر الي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر علي حضوره الكريم وتشريفه هذا اللقاء ، مشيدا بالمشروعات العملاقة التي تمت علي أرض المحافظة ، متحدثا عن نهضة التطوير التي شهدتها المحافظة علي ايد السيد المحافظ في البنية التحتية في قطاع الصحة والطاقة الجديدة والمتجددة ومياه الشرب والصرف الصحى وغيرها من القطاعات المختلفة ، متمنياً للسيد المحافظ مزيداً من التقدم والرقي ، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة قيادة وشعبا ورئيس .
وقال عبدالله للدارسين أن هذه خطوة جيدة لهم جميعا لتحقيق اهدافهم وان القائد الحقيقي لابد وان يكون له رؤية لما سيقوم بفعله، ثم فتح سيادته حلقة النقاش بينه وبين الحضور وذلك للاستفسار عن ما سيتم انشاءه بالمحافظة وعن ما تم انشاءه من مشاريع.
وفى نهاية اللقاء قدم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر درع المحافظة الي اللواء أركان حرب عبد المنعم عبد الحميد مدير كلية القادة والاركان ، والذي بدوره أهدي محافظ البحر الأحمر درع الكلية تقديراً لما شهدته المحافظة من إنجازات خلال فترة توليه منصب محافظ البحر الأحمر .

Related posts