الطب البطري بالإسكندرية تحصل على المركز الأول لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية

ا
الطب البطري بالإسكندرية تحصل على المركز الأول لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
كتب خميس اسماعيل
فى إطار فعاليات الحملة القومية الأولى لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية تحت رعاية الدكتور/ عبد العزيز قنصوه فازت محافظة الإسكندرية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، واحتلت إدارة العامرية البيطرية المركز الأول على مستوى الإسكندرية، وفازت وحدتى فلسطين وبغداد البيطرية التابعتان لحى العامرية ثان بالمركز الأول والثانى على مستوى وحدات محافظة الإسكندرية.
وقامت مديرية الطب البيطري بتكريم المهندس/ مدحت عبدالفضيل رئيس حى العامرية ثان وذلك للمشاركة الفعالة من قبل الحى ومديرية الطب البيطرى بالعامرية.

Related posts