كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
مدرسة الدكتور / مصطفى محمود يونس الثانوية العامة للبنات تكرم ابنائها
كرمت ابنائها الطلبة لتفوقهم الدراسي.من طلبة الصف الاول والثاني والطلبة الملتحقين بكليات القمة لهذا العام.
بحضور اعضاء مجلس الامناء من الاباء والمعلمين بالمدرسة.وعنهم جميعا
نتقدم بجزيل الشكر لقيادة المدرسة ..
الاستاذ/ نبيل سيد شحاتة مدير المدرسة
الاستاذ / عزت عبد الرحيم سويفي القيادة الثانية بالمدرسة
الاستاذة / ازهار سعد صابرين القيادة الثالثة
الاستاذ/ محمد عبد الحليم مخيمر منسق الجودة بالمدرسة
الاستاذة / صفاء السنباطي الاخصائية الاولى بالمدرسة
مثل كل عام يتم تكريم المتفوقات في مدرسة مصطفي محمود يونس يتم تكريم المتفوقات من الطالبات لحثهم علي التفوق
والنجاح الدائم وتحثهم علي التفوق وتشاركهم فرحة التفوق
ألف مليون مبررروك وعقبال التفوق كل عام إن شاء الله
تكريم المتفوقات في مدرسة مصطفي محمود يونس

