شهد قصر ثقافة دمياط اليوم الاحتفال باؤلا فعليات مبادرة انزل شارك تحت رعاية الدكتور /إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط والسيد علاء جاد / مدير عام مديرية الشباب والرياضة بدمياط والسيدة فريدة مجاهد وكيل اول وزارة التربية والتعليم بدمياط وقد استهل الإحتفال بالوقوف لتحية النشيد الوطنى وايضا دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن ثم تلاوة ما تسير من ايات القرئان الكريم وبعد ذالك تكلم الاستاذ علاء جاد والقا بكلمة وضح فيها لابد من تفعيل دور الشباب فى المرحلة القادمة وتوعيتهم للنزول للمشاركة بئيجابية فى بالانتخابات مجلس النواب القادم وذكر ايضا انه قد تم طباعة وتوزيع اكثر من 6500 كتاب للتوعية وارشاد الشباب ثم تكلمت السيدة فريدة مجاهد
واعلنت التوئمة بين الشباب والرياضة والتربية والتعليم بتاريخ اليوم 10/3/2015وذكرت إيضا ان لابد من تفعيل دور كل من الوزارتين لبناء شباب واعى وصحى ورياضى ومتعلم ومنتج يفيد الوطن وبعد ذلك قدمت الفرق عروض وايضا قام بعض الموهوبين الصغار بالغناء وايضا الطفل المعجزة عبد الرحمن القا قصيدة شعر عن الام واختتم الحفل بتكريم شخصيات مختلفة فى مجال التعليم والدين والرياضة.




