عبد الكريم سليمان السفير المصري يفتتح معرض المنتجات المصرية بجمعية اليرموك، والذي يستمر لمدة أسبوع.

عبد الكريم سليمان السفير المصري يفتتح معرض المنتجات المصرية بجمعية اليرموك، والذي يستمر لمدة أسبوع.
كتب عادل جاد
قال عبد الكريم سليمان السفير المصري إن المعرض يأتي في إطار تشجيع المنتجات المصرية بالكويت والترويج لها، وأشار إلى أن المعرض يضم مختلف المنتجات المصرية خاصة الغذائية التي تعرض بأسعار تنافسية في محاولة لتنشيط بيع المنتجات المصرية وزيادة الصادرات منها إلى الأسواق الكويتية.وأوضح أن هذه الجمعية تعتمد على ٥٠ ٪ من مبيعاتها على الجالية المصرية بالكويت، مضيفًا أن جميع المنتجات المعروضة حازت إعجاب رواد المعرض سواء من المصريين المقيمين بالكويت أو الجاليات العربية والكويتيين وأيضًا الأجانب، حيث إنها تناسب كل الأذواق، لافتًا إلى أن العارضين المصريين قدموا منتجات مصرية تراثية كهدايا لرواد المعرض للتشجيع على الشراء.وأكد السفير عبد الكريم أن السفارة المصرية بالكويت دائمًا ما تحرص على رعاية أي نشاط يدعم الاقتصاد المصري ويزيد من تدفق الصادرات المصرية للسوق الكويتية.

Related posts