شن حملة لتنفيذ قرار الازالة بحى العجمى

متابعة .دعاء مبارك

مكتب الاسكندرية

شنت محافظة الإسكندرية من خلال حي العجمي و بالتعاون مع قوات الجيش والشرطة وبقيادة منسقى الازالة لقطاع غرب اليوم حملة لتنفيذ قرار الإزالة الخاص بالعقار رقم 2 بشارع السماليهي بالبيطاش حيث تم إزالة أعمدة الدور الثاني عشر علوي وإزالة عدد ٢ شقة لهما باب عمومي واحد بمساحة ٣٠٠ م٢ ، وتم تمكين مقاول الإزالة من العقار لاستكمال عملية الإزالة .
يأتى ذلك في إطار اهتمام المحافظة باستعادة هيبة الدولة و تطبيقا للقانون ومنع انتشار ظاهرة البناء المخالف.

شش1ش2

Related posts