متابعة :حمدي يوسف محمود
نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بالمنيا، برئاسة السيد المدير العام أحمد راشد مهدي رئيس مركز ومدينة سمالوط، حملة للنظافة العامة بقيادة الدكتور رجب قياتى نائب رئيس مدينه سمالوط، ورفع ما يقارب من 280 طن من مقلب الوسيط والشيخ أحمد والمطافي والسلخانه والحديد والصلب وبرج الإذاعة والتلفزيون والمحيط وسينا كولا ارض ابوسيدهم والصرماني وعزبه بنيامين والحينه ويعقوب البحرية والقبلية وعزبه الباشا والمدرسة التجريبيه

وواصلت الوحده المحليه لقرية قلوصنا
بمتابعة تنفيذ حملات النظافة ورفع نقاط تجميع القمامة
حيث قام السيد هاني مرقص رئيس الوحده المحليه بقلوصنا لمتابعه اعمال النظافه اليوميه بقلوصنا وقريه دفش حيث تم رفع تراكمات القمامه ونقلها الي الظهير الصحراوي حفاظا على المظهر العام الذي يليق بالقريه
