رشدي يتفقد مدارس تعليم قها

 

 

 

رشدي يتفقد مدارس تعليم قها
كتب محمد فايز

محافظة القليوبية 
بناء علي تعليمات السيد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية في اطار توجيهات سيادته بمتابعة السادة رؤساء المجالس المحلية لمدارس الادارات التعليمية قام الاستاذ طه رشدي رئيس مجلس مدينة قها بتفقد مدارس ادارة قها التعليمية بحضور الاستاذ محمد زين مدير عام الادارة والاستاذ محمد الخرجاوي وكيل الادارة وقام بزيارة مدرسة الشهيد هشام بيومي الاعدادية بنات واطمئن علي انتظام الطلاب وسير العملية التعليمية بالمدرسة وحضر سيادته تصفيات مسابقة القران الكريم بين مدارس ادارة قها وتفقد سيادته مدرسة قها الثانوية المشتركة واستمع سيادته لطلبات المدرسة و اعطي اوامرة بتحرك لودر مجلس المدينه للتوجه للمدرسة لازالة المخلفات داخل وخارج المدرسة وقام رشدي بحضور مسابقه اوائل الطلبة للمرحلة الثانوية المقامه بمدرسة قها الثانوية المشتركة وابدي رشدي استعداده التام للتعاون مع مدارس الادارة في اي شئ وقام رشدي بتوجيه الشكر لجميع القائمين علي العملية التعليمية وقام سيادته بتكريم الاستاذ محمد زين مدير عام ادارة قها

Related posts