رسالة أمناء الشرطه لوزير الداخليه كتبت – بسمه سعدون ومسعد حلمى

سيادة اللواء / وزير الداخليه
نتقدم لسيادتكم بمقترح…ونلتمس من سيادتكم دراسته
وهو
انشاء خط ساخن الكترونى.
على مواقع التواصل الاجتماعى
…لقطاع حقوق الانسان
..وقطاع الشئون القانونيه
.. وقطاع الافراد
يختص بفحص المقترحات والشكاوى المقدمه من ابنائكم.
ويستوجب عدم ادراج اى مقترح او شكوى الا من حساب يحمل اسم وصوره شخصيه ولا يدرج اى شخص بعضويه الخط الساخن الا برقم الشرطه الخاص به…وان يقوم القائمين على اداره الخط..فى حاله قبول سيادتكم للمقترح…
بالعرض الفورى والرد عن طريق الحساب المرسل للشكوى او المقترح..او عن طريق جهه عمل المرسل فى حاله سريه الرد…
‫#‏حفظ‬ الله مصر…
ابنائكم المخلصين فى حب مصر
الاداره العامه لشرطه النقل والمواصلات

Related posts