دعوة خاصة للأمين العام للجالية الجزائرية للمشاركة بالملتقى الأفريقى الثانى المقام بالقاهرة
وائل عبد النبى
في سلسلة النشاطات المتتالية للجالية الجزائرية في جمهورية مصر العربية ممثلة فى شخص ” الدكتورة . يمينة زيرينيز ” عن الحزب الجزائري الأخضر للتنمية والأمين العام للجالية الجزائرية في مصر والشرق الأوسط.
فقد تمت دعوتها للمشاركة في ” الملتقى الافريقي الثاني ” الذي تشارك فيه مجموعة من الدول الافرقية الافريقية.
و تشارك الجزائر من خلال فقرات تمثل التراث الشعبي الجزائري وبعض اللمحات الخاصة بهذا التراث العريق .
تقام هذه الاحتفالية على مسرح مكتبة مصر الجديدة.
و يرعى هذه الاحتفالية كلا من ” مكتبة مصر الجديدة بالتعاون مع مؤسسة النيل للدراسات الافريقية والاستراتيجية و ثوبيان جروب و المركز الإقليمي لاخلاقيات المياه و وزارة الري المصرية و مؤسسة الصحة والشفاء ”
و ستقام الفاعلية في مكتبة مصر الجديدة وذلك يوم السبت الموافق ل 11/11/2017 في تمام الواحدة ظهرا.
