حملة نظافة بجامعة الزقازيق بالشرقية

كتب/محمود عرفه عمار
قامت إدارة الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة الزقازيق اليوم الاحد بعمل حملة نظافة لشوارع الجامعة.
شارك في الحملة بعضا من موظفيها وقاموا بازالة المخلفات والقمامة من أماكن مختلفة بالجامعة .
الحملة كانت بقيادة الاستاذ علاء عباس تحت عنوان بيئة نظيفة

Related posts