جامعة الفيوم: حصول أحمد عادل محمد الطالب بكلية التربية الرياضية على وسام الجمهورية من الدرجة الثانية

جامعة الفيوم: حصول أحمد عادل محمد الطالب بكلية التربية الرياضية على وسام الجمهورية من الدرجة الثانية
فاطمه رمضان
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، صرح الاستاذ الدكتور حمدي نور الدين، عميد كلية التربية الرياضية، أن الطالب أحمد عادل محمد، لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال والطالب بالفرقة الرابعة بالكلية، حصل على وسام الجمهورية من الدرجة الثانية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويتقدم نور الدين بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة كلية التربية الرياضية بخالص التهنئة للطالب أحمد عادل محمد، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في الحياة العلمية والعملية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.

Related posts