تنفيذ 12 قرار ازالة لتعديات على أراضى زراعية بمركز القوصية بأسيوط

تنفيذ 12 قرار ازالة لتعديات على أراضى زراعية بمركز القوصية بأسيوط
بقلم/ خيريه الصباغ
أسيوط
شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على ازالة كافة التعديات على اراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية بالتنسيق بين قوات الشرطة والجيش واتخاذ ما يلزم من تدابير لاسراع فى منظومة تقنين وضع اليد لمن تقدموا بطلبات تقنين .
وقالت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية انه تم ازالة 12 حالة تعدى على اراضى زراعية بقرية المنشاة الكبرى وذلك خلال حملة مكبرة لازالة التعديات على الارض الزراعية بمشاركة رباح حمدى الميرى رئيس الوحدة المحلية للمنشاة الكبرى و بمرافقة قوات أمن أسيوط بقيادة اللواء عصام جمال مساعد مدير الامن و العميدأسامه عبد الحفيظ مأمور مركز شرطة القوصية والمقدم مصطفى حيالله رئيس المباحث .
مشيرة الى ان الحملة استهدفت 12 حالة تعدى تمثلت فى 3 حالات تعدى على ارض زراعية و2 حالة تنظيم و 5 حالات فورية وحالة فورية شارع عام و حالة جزئية وذلك فى إطار خطة المركز لازالة التعديات بكافة اشكالها تنفيذا لتعليمات الوزير المحافظة والمضلا قدما فى تقنين وضع اليد لمن لتقدموا بطلبات

Related posts