كتب محمد فايز
تحت رعاية طه عجلان وكيل الوزارة بالقليوبية وبحضور عاطف سلامة وكيل المديرية ومسعد عبد العظيم موجة عام التربية الإسلامية تم اليوم بقاعة الاجتماعات بالمديرية تكريم عدد 27طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم كاملا علي مستوي المحافظة وتم تصعيدهم علي مستوي الجمهورية وأن هذه المسابقة تحت إشراف العلاقات العامة والإعلام بالمديرية بالاشتراك مع توجية عام التربية الإسلامية
وقام عاطف سلامه وكيل المديرية بتشجيع الطلاب لتحقيق المراكز الاولي علي مستوي الجمهورية
حيث اكد سلامه ان هؤلاء الطلاب مسؤليتهم ورعايتهم مشتركه بين البيت والمدرسة وان تعليم القليوبية يرعي هؤلاء الطلاب ويقدم لهم كل ما يحتاجوه من امكانيات ودعم لمواصلة تحقيق المراكز المتقدمه في حفظ وايجادة القرءان الكريم
تعليم القليوبية يكرم حفظة القرءان الكريم