بكاء القلم بقلم . نجلاء علي

 

عندما يبكي القلم على بكائـي ..ويفيض الحبر على حروف أحزاني ..
عندمــا تختفي الكلمـــات ..ويختفي معها ذاك الحزين المرير ..في حينها تتلاشى أصدق التعابيــر ..مــــاذا عســــاي أن أفعــل …عندمـــا يعجز قلمـــي عن الكتابـــة ..
ويعجز لسانــــي عن التعبيـــر ..في حينهـــا ..
يقتلني صمــت رهيـــب ..وأنا أتامل العالم من حولي بجفــاء ..وبحسـرة القلــب الجريـــح ..قد كان الأمل في عينيي هو أحلى بريق ..وكان الحب في قلبي الفرح الذي لايغيب ..قد كنت أعيش في زمن الوفاء الذي ولـّى ..وأعيش بين أزهار الحب التي لاتـفنى ..
وقد كانت البراءة المرسومة على وجهي ..اجمل شيء عندي في هذه الدنيا ..فلا عجبــا ..أن تبكي علي ياقلمي ..عندما تجد بأن هذه الدنيا .. ليست هي الدنيا …!!!

Related posts