فاطمة رمضان
بناءً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينيه على الاسواق و تحت توجيهات وإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل مديريه تموين الفيوم وبرئاسه المهندس هشام سعيد مدير اداره التجارة الداخلية بالمديرية والمفتشين سيد قطب و احمد ابو غرب و محمد انور و محمد موسى و رائد حرب و محمود قرنى و محمد عبد الفتاح بالاشتراك مع
الطب البيطري وشرطه المرافق بطاميه ورئيس مجلس مدينه طاميه واداره تموين طاميه وتمكنت الحملة من ضبط وتحرير “٢٠ ” محضر و مخالفه و عدد “٣” محاضر لحوم خارج المجزر الحكومي وضبط عدد “٥٥” كيلو لحوم وضبط “٢٥٠٠ ” علبه سجائر كليوباترا مهربه بمخزن بدون ترخيص وعدد “٢٠٠” كيلو علف دواجن منتهي الصلاحيه و عدد “٤٢” جهاز كاميرات مراقبه مجهول المصدر و عدد ” ٥” محاضر مخابز سياحيه بدون ترخيص و عدد ” ٩” محاضر عدم إعلان عن اسعار وعدم وجود شهادات صحيه وتم تحرير المحاضر اللازمه والتحفظ علي المضبوطات وجاري العرض علي النيابة العامه .



