بالصور … اﻹجتماع الثانى ﻷمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية

 
كتبت / انياس فؤاد
 
عقدإجتماع أمانة المرأة اليوم للمرة الثانية خلال الفترة المنعقدة. وتباحثت اﻷمانة كل الفاعليات الماضية ومايجوبهامن إيجابيات وأيضآمايشوبها من سلبيات لكى تقف عند كل نقطة على حدا وتحاول جاهدة المضى بالطربق الصحيح.
 
وتم مناقشة المرحلة القادمة بإذن الله تعالى وماتستطيع أن تقدمه أمانة المرأة ككل على مستوى جميع المراكز من مساعدات سواء معنوية أونفسية أو إن أمكن مادية .
 
ومن خلال المباحثات والمناقشات وصلت اﻷمانة ووقف على أهم ثلاثة أحداث من أحداث العام بالفترة القادمة إن شاءالله وهم أوﻵ :عيداﻷم وهو من اﻷحداث التى تهم كل فرد من أفراداﻷسرة إذأنه كل بيت يوجد به أم أوجدة من الطرفين . وبالفعل أمانة المرأة بمستقبل وطن أول فاعلية ستقوم بها لﻷسرة عامة ولﻷم خاصة بعيدها هيا مساعدة أكثر من أم وتعول ومسنة بطلوعها للقيام بعمل عمرة .
 
الفاعلية التالية اﻹتفاق مع كل أمينات المرأة بالمراكز بزيارة دور المسنين والرعاية وتخصيص جدول لهم لزيارتهم والجلوس معهم أطول فترة ممكنة والترفيه عنهم ومحاولة لمساعدتهم والخروج بهم من هذاالجو .
 
الفاعلية التالية التجهيز للقيام بندوة على مستوى المحافظة للصحة العلاجية والتغذية الصحية من خلال قيام بعض المحاضرين بهذاالمجال أستاذدكتوربالصحة العلاجية ومحاضرباﻹذاعة والتليفزيون .
 
اﻹتفاق على اﻹحتفال بيوم اليتيم السابع من إبريل إن شاءالله وتخصيص جدول أيضآلزيارة دور اﻷيتام والمﻻجئ.
 
الفاعلية النهائية خلال الفترة من أول مارس إلى نهاية مايو هيامحاولة التجهيز ﻹستقبال الشهرالفضيل الكريم شهررمضان الكريم أعاده الله عليناوعليكم باليمن والبركات

Related posts