بالصور اختتام التربص الجهوي حول التربية على وسائل الاعلام بدار الشباب محمد علي بمدينة قابس
أخبار العالم
متابعة : سامية الكوطني
اختتم اليوم 17 ديسمبر 2017 فضاء الاعلام بدار الشباب بقابس أشغال التربص الجهوي حول “التربية على وسائل الاعلام” الذي امتد على مدار يومين.
حيث أشرف السيد محمد علي عكاشة الاعلامي والصحفي باذاعة تطاوين على الجزء التطبيقي للدورة بالقيام بورشات عمل على مجموعات ومناقشتها مع المشاركين.
واختتم الدورة السيد عبد المجيد زايد رئيس وحدة الشباب والاعلام بالمندوبية الجهوية للشباب والسيدة نجاة حاج بلقاسم مديرة دار الشباب محمد علي والسيدة زهور زريق مديرة فضاء الاعلام بتوزيع شهائد مشاركة.
