القليوبية – أحمد إمام
تم تكثيف حملات ازالة التعديات والتصدى بكل حزم للمخالفين على املاك الدولة للحفاظ على هيبة الدولة وفرض القانون فقد قام رجب عبد الرازق النقيدي رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية بحملة فورية لإزالة تعديات علي أراضي زراعية بقطاع مدينة القناطر الخيرية ( دار الكتب – عزبة الأهالي – جزيرة الشعير ) حيث تم تنفيذ إزالة عدد 10 حالات تعدي بمساحة إجمالية 1970 متر مربع تقريباً منهم 3 حالات تعدي علي أملاك دولة كما تم القيام بحملة مكبرة لإزالة تعديات علي أراضي زراعية بقطاع الوحدة المحلية بشلقان ( الخرقانية ) حيث تم تنفيذ إزالة عدد 21 حالة تعدي بمساحة إجمالية 2400 متر مربع تقريباً وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن و من مركز شرطة القناطر الخيرية و مسئول حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بالقناطر الخيرية و الأجهزة المعاونة ..
وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات
وأكد عشماوي على انه لا هوادة مع المخالفين للقانون وانه يسمح باى تعد على الرقعة الزراعية لافتا الى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد