(امبراطورية الفوضى العظمى)
جبابرة الفساد برداء ملائكى
والجهل سيد الموقف…
عندما يصبح القانون فتوة على البسطاء ويطبق عليهم بحاذفيره
بينما يكون مخترق وثغراته تتسع لمرور جمل بحمله لمن لديه
المال خبراء التحايل على القانون (هنا الخطر..هنا يوجد خلل)
……
عندما تكون الجنسية والمواطنة والانتماء تباع وتشترى عرض وطلب . من يحدد موصفات القادمين الجدد نوياهم خياهم مخطاطتهم القادمة .وديعة تسترد (بضاعتهم ردت اليهم)وعليها
مجانا جنسية وطن وانتماء مستعار ..وكراسى البرلمان الموقر
وكل المناصب فى الدولة متاحة لهم طالما كل شىء يبارع ويتشرى وبخس الثمن هم يمتلكون المال لحسم كل المعارك الانتخابية والخاسر الوحيد الوطن الذى اصبح نادى رياضى والمواطن لاعب محتترف .
عندما تكون عضوية البرلمان الموقر لمن يملك مال وليس فكرا
فمن اذا يشرع قانون يخدم الوطن والمواطن ويشعر بالبسطاء
وهل من يملكون المال يمثلون الشعب..طبعا لا .لايمثلون غير مصالحهم الخاصة وطبقتهم البرجوازية وللمواطن رب يحميه.
فان البرلمان للاثرياء حصرا وان كان الجهل سيد الموقف .البرلمان الموقر الذى يدافع بجدارة عن حقوق الشعب السعودى وتناسى انه برلمان للشعب المصرى .الذى تجاهل صرخات البسطاء من الشعب المصرى العظيم وفرض على البسطاء دفع ضريبة الاصلاح الذى افسده جبابرة الفساد ولم يقدم اى نائب طلب احاطة فى قضية سد النهضة الذى يهدد بلادنا بالعطش .والان تشرعون لبيع المواطنة والانتماء تفسدون علينا حتى الوطن…بينما سلبت حكوماتنا الموقرة كرامة المواطن فى حياة كريمة عدالة اجتماعية خرجت ولم تعد
هنا يكمن الخطر هنا يوجد خلل…
عندما ينتهك ويدمر وينهب تاريخ البلاد ويباع ويشترى اثار لاتقدر بثمن ..ولايشرع قانون رادع وعقوبة تردعهم عن تدمير حضارة سبعة الاف سنة .لان تجارتهم رائجة واصحابها نفوذ واباطرة لديهم وسائل نقل عابرة للقارات لتهريب مقدارات وثروات البلاد وتاريخه ..وعندما تضبط الاثار فى احدى الدول
ويجول ويصول الاعلام فى سماء المفتوحة بان اثارنا ردت الينا
تعود الاثار .من بذهب لايعود وتذهب لمكان لايعلمه غير الله
هنا مكمن الخطر هنا يوجد خلل…
امام حسن على
رئيس حزب الشعب الديقراطى