اليمن / حفل إشهار منظمه السعيده التنمويه الانسانيه

 

 

 

اليمن / حفل إشهار منظمه السعيده التنمويه الانسانيه 
——————————————
متابعات / لمياء فضل القاسم

أقيم ليوم السبت الموافق 19/1/2019 م في الجمهوريه اليمنيه حفل إشهار منظمه السعيده التنمويه الانسانبه التي يراسها سفير السلام العالمي / حسن الشرماني رئيس منظمه السعيده التنمويه الانسانيه .
وفي الحفل ألقي دكتور السفير / حسن الشرماني .رئيس المنظمه السعيده التنمويه الانسانيه كلمه صرح فيها الي أن أهميه العمل الإنساني واغاثة نازحي الحرب واعانه الأيتام والأرامل والعاطلين عن العمل بسبب الحرب .

واكدا… سعاده السفير حسن الشرماني أن ماتلعبه الصحافه والإعلام في نشر التوعيه عن دور السلام وأهميته في هده المرحله ووقف الاقتتال الدائر بين طرفي النزاع .
مؤكدا. .رئيس المنظمه / سفير السلام حسن الشرماني أن أهداف المنظمه في المرحله القادمه دورها الكبير من داعمي المنظمه من شخصيات أبرزهم مدير مستشفي المنار التخصصي الاستاذ / ابراهيم محروس .ومالهم من دور إيجابي حيت يقع العمل الإنساني علي عاتق رجال الأعمال والخيرين من أبناء اليمن الأبطال .

وأوضح سفير / حسن أن الدور الإيجابي للمنظمات النشطه في الساحه حيث دعاها لتوحيد العمل الإنساني والعمل كل في مجال لماله من تخفيف من المعاناه التي يعيشها الأيتام والنازحين والعاطلين عن العمل بسبب الحرب وايضا اهتمام بشريحه المواطنيين الدين لم يستلمو الرواتب من اكتر من عامين ..

كم تخلل الحفل مسرحيه مؤثره عن العمل الإنساني والاغاثي لفرقه طج ومقطوعه شعريه للشاعره الاستاذ/صابرين .
ومقطوعتي واناشيد للمبدعين وهم بسام السلمي وموسى الجبري نالت إعجاب الحاضرين

كم أوضحت الاستاذه/بغداد الفلاحي أن هداف ورؤية ورساله المنظمه باللغتين العربية والإنجليزية من مميزات الرائعه التي تخدم العالم بشكل مباشر وتوعية المختلفه للعمل الإنساني الدولي لسلام
.
وفي الحفل ألقت رئيس اتحاد نساء اليمن اب / الدكتوره / حياه الكينعي كلمه أشادت فيها ان دور المنظمات وكيف تتحول من مسمي الي واقع يخدم الآخرين .
كما أوضحت الدكتوره / حياه علي انها ستقف بجوار المنظمه حتي ترى بصمتها التي يراسها معالي دكتور السفير حسن الشرماني برؤية متميزه اكتر تطورا ..

كما تحدثا عن الواقع الدي يحصل قالا. . رئيس المنظمه والامين العام الاستاذ / امال مرشد ونائبه ورئيس لجنه الاحتفال الاستاذ / احمد عقيل أن المنظمه لها مشاريع قادمه وستنجح طالما والنيه موجوده ولأن المنظمه ولدت من واقع اليمن الأليم الدي يمر به من معاناه وصعوبات …
وفي اكتر تألق وتقديم في حفل الإشهار الاعلاميه سميه سحلول .
وقد حضر الحفل الشخصيات الاجتماعيه والسياسيه ورجال الأعمال. الاستاذ / الجبري محافظ مديريه اب حكومه الشباب الاستاذ / امجد العثماني والعميد / حسن محرم ومديى مكتب الثقافه /عبدالحكيم مقبل وعدد من الإعلاميين والصحفيين وشخصيات المتميزه ..وقد اختتم الحفل بالنشيد الوطني ….

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏

Related posts